عشبة الجعدة

شارك من خلال
110441مشاهدة    
2020/03/13   

وصف العشبة:



هذا هو شجيرة دائمة الخضرة من عائلة النعناع مع أوراق الشجر العطرية الزرقاء الرمادية / الخضراء والأزهار الجميلة والأزرق البنفسجي على السيقان المربعة والسيقان الرمادية المغطاة بالشعر الكثيف. يُفضل استخدام أشعة الشمس الساخنة وسيتحمل النبات مجموعة واسعة من التربة ، حتى التربة الرديئة. اروِ المياه بانتظام لترسيتها ، ولكن احرص على تصريفها جيدًا حيث أن النبات لا يعجبه الأقدام الرطبة. تتحمل الجفاف بمجرد تأسيسها. يتحمل الصقيع الخفيف وكذلك الحرارة الداخلية كما أنه مناسب تمامًا للظروف الساحلية. تقليم بخفة مباشرة بعد الإزهار لتحفيز التفرع الجانبي والحفاظ على الضغط. قد تتطور مشاكل فطرية إذا نمت في وضع رطب باستمرار.



الاستخدامات والفعالية؟



     شروط المرارة.
     حمى.
     النقرس.
     ألم المعدة.
     إسهال.
     فقدان الوزن.
     استخدم كقاتل للجراثيم (مطهر).
     استخدم كغسول للفم.
     شروط أخرى.



الآثار الجانبية والسلامة:



جيرماناند غير آمن. حظرت فرنسا بيعها. لا تسمح كندا بإدراج القردة في المنتجات التي تؤخذ عن طريق الفم. ومع ذلك ، لا تزال الولايات المتحدة تسمح باستخدام الجراثيم بكميات صغيرة كعامل منكهة في المشروبات الكحولية.

المخاوف المتعلقة بالسلامة هي أن germander تسبب في العديد من حالات أمراض الكبد (التهاب الكبد) والوفاة.
الاحتياطات والتحذيرات الخاصة:
لا ينبغي استخدام Germander من قبل أي شخص. قد يكون بعض الأشخاص أكثر عرضة لخطر الآثار الجانبية.

الحمل والرضاعة: يعتبر Germander غير آمن لأي شخص لتناوله كدواء. إذا تناولته أثناء الحمل أو الرضاعة ، فسوف تعرض نفسك للخطر وكذلك طفلك



الجرعات



تعتمد الجرعة المناسبة من الجرماندر على عدة عوامل مثل عمر المستخدم وصحته والعديد من الحالات الأخرى. في الوقت الحالي لا توجد معلومات علمية كافية لتحديد مجموعة مناسبة من الجرعات للجرماندر. ضع في اعتبارك أن المنتجات الطبيعية ليست بالضرورة آمنة دائمًا ويمكن أن تكون الجرعات مهمة. تأكد من اتباع التوجيهات ذات الصلة على ملصقات المنتج واستشر الصيدلي أو الطبيب أو أخصائي الرعاية الصحية الآخر قبل الاستخدام.